-->

تعرف على 5 مواقع يحتاجها كل مبرمج لطرح الأسئلة وإيجاد أجوبة من خبراء

تعرف على 5 مواقع يحتاجها كل مبرمج لطرح الأسئلة وإيجاد أجوبة من خبراء
     بما أنك مبرمج فلا شك أنك إحتجت في وقت من الأوقات مساعدة أو حل لمشكلة تواجهها خصوصا إن كنت جديدا في هذا المجال أي أنه ليست لك خبرة سنين ، لهذا وفي تدوينة اليوم سنتعرف على 5 مواقع رائعة ستحتاجها إن كنت مبرمج ووقعت في مشكلة أو لديك سوال وتريد الإجابة عنه.


    Reddit 

    هذا الموقع متخصص بالأنترنت وكل ما له علاقة بلغات البرمجة والتطبيقات حيث أنه بإمكانك طرح أي تساول متعلق بأي لغة برمجية وستجد إجابة وحلا لمشكلتك .
    ---------------------------------


    Stack Over Flow

    هو موقع رائع أيضا فهو أولا يتطلب تسجيل حساب عليه كما أنه يضم ملايين المبرمجين المحترفين الذين يستطيعون الإجابة عن أي مشكلة أو تساول كيفما كان متعلقا بالبرمجة ولغاتها .

    ---------------------------------

    Find nerd

    من المواقع الرائعة أيضا لكن مايميزه أنه في حالة كانت لديك  خبرة وكنت تستطيع برمجة أي شيئ فبإمكانك العمل في الموقع وربح مال من الخدمات التي تنجزها كما  يمكنك الإستفادة من الموقع وإيجاد حلول للمشاكل التي تواجهها بسهولة من طرف محترفين .
    ----------------------------------

    Stack Exchange

    هو موقع يضم مجموعة كبيرة من الخبراء والمحترفين الذين لهم خبرة طويلة في مجال البرمجة وذلك للإجابة عن تساولتك وحل المشاكل التي تواجهها في مجال البرمجة .
    ---------------------------------

    Code Ranch

    إن كنت مبتدئ وليست لك دراية كبيرة بلغة البرمجة فهذا الموقع مخصص لك وسيعجبك لأنه يقدم دروس بسيطة الفهم لكنها إحترافية لتفهم وتتعلم أكثر بسهولة .


    المصدر: حوحو للمعلوميات http://ift.tt/26BcPD5
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق