-->

خمسة أفلام عليك مشاهدتها والتعلم منها فعلا إذا كنت من مهووسي التكنولوجيا + رابط مشاهدتها مترجة بالعربية

خمسة أفلام عليك مشاهدتها والتعلم منها فعلا إذا كنت من مهووسي التكنولوجيا + رابط مشاهدتها مترجة بالعربية
    تحدثنا في مدونة حوحو عن الكثير من التطبيقات والبرامج والمواقع التي تمكننا من متابعة الأفلام الأجنبية واليوم سنخصص هذه التدوينة أيضاً لعشاق الأفلام وخصوصاً المهووسين بالتكنولوجيا منهم.

    هذه الافلام تتضمن قصص رائعة عن مجال التكنولوجيا بشكل عام ، وسنستعرض أفضل 5 أفلام تتحدث عن هذا المحتوى ويجب على مهووسي التكنولوجيا مشاهدتها والتعلم منها.

    1- فيلم Who Am I





    فيلم Who Am I 2014 ، لا وجود لأي نظام آمن، هذا هو محور هذا الفيلم المميز التي تدور احداثه عن قصة شاب الماني مهووس بعالم الكمبيوتر والتكنولوجيا تتم دعوته للإنضمام إلى مجموعة من مخترقي اجهزة الكمبيوتر ليكون واحداً منهم بالفعل بعد موافقته بدافع من فضوله للدخول لعالم الاختراق ، أحداث الفيلم ممتعة لذلك ننصحكم بمشاهدته. 

    مشاهدة الفيلم من هنا

    ------------------------

    2- فيلم Steve Jobs




    فيلم Steve Jobs 2015، يُعد من أفضل الأفلام التي مثلت قصة "ستيف جوبز" مؤسس شركة آبل ، لذلك فهو فيلم رائع لكل مهووسي الكمبيوتر، و تدور أحداثه عن حياة جوبز المليئة بالأحداث ، فعلا يستحق المشاهدة إذا كنت من محبي شركة آبل والعبقري ستيف جوبز. 

    مشاهدة الفيلم من هنا
    ---------------------------

    3- فيلم ALGORITHM





    فيلم Algorithm 2014 يُعد من أقوى الافلام التي عرضت قصص عن الاختراق و الهاكرز ، وتدور احداث الفيلم حول قصة شاب يستغل خبرته الضخمة في مجال الكمبيوتر ليخترق كبرى الشركات ويسرق منها معلومات سرية هامة عن الحكومة مما يجعله يتعرض لمشاكل عديدة من رجال الاعمال وحكومات امريكا، أنصحكم بمتابعة احداث الفيلم الملهمة والمؤثرة. 

    مشاهدة الفيلم من هنا

    ----------------------

    4- فيلم Blackhat





    Blackhat 2015هو فيلم أمريكي من افلام الحركة والاثارة ويتحدث عن مجرم إلكتروني يقوم بعمل عدة جرائم الكترونية منها اختراق الشبكة المصرفية الدولية التابعة لإحدى الشركات في أمريكا مما أدى إلى وقوعه في مشاكل مع الحكومة الأمريكية. 

    مشاهدة الفيلم من هنا
    ----------------------

    5- فيلم الهرام الرابع - The Fourth Pyramid
     



    فيلم الهرام الرابع 2016، هو فيلم مصري ويتحدث عن الكمبيوتر والقراصنة رغم ان بعض المشاهد في الفيلم مقتبسة من مسلسل Mr. Robot ، تدور احداث الفيلم حول شاب يعمل هاكر محترف وقد استغل هذه الحرفة بعد وفاة والدته بسبب رفض المستشفى علاجها لعدم وجود ما يكفي من المال وحتى لا نحرق أحداث الفيلم كاملة أنصحكم بمشاهدته
    مشاهدة الفيلم من هنا

     --------------------------------

     الموضوع من طرف  :  مالك كبريال


    المصدر: حوحو للمعلوميات http://ift.tt/2aRXQh4
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق