-->

أحصل على فرصة استعادة ذكريات الطفولة من خلال تحميل 3 تطبيقات مميزة لمتابعة أفلام الكرتون والأنمي مترجمة

أحصل على فرصة استعادة ذكريات الطفولة من خلال تحميل 3 تطبيقات مميزة لمتابعة أفلام الكرتون والأنمي مترجمة
    محبي مسلسلات الأنمي كثيرون ومعظمهم يحبون متابعة هذه المسلسلات على هواتفهم الذكية لذلك كانت فكرة تدوينة اليوم لتقديم أفضل التطبيقات لمشاهدة هذه المسلسلات التي يعشقها الجميع لاسترجاع ذكريات الطفولة. في البداية لمن لا يعرف الأنمي فهي عبارة عن مسلسلات يابانية مرسومة ذات قصص مختلفة ولكن عليكم الحذر من متابعة الأطفال لها لأن غالبتها تحتوي على مشاهد عنف ورعب.
    التدوينة سأقوم فيها بطرح 3 تطبيقات هي الأفضل في مجال متابعة الأنمي بكافة الحلقات حيث أن كل تطبيق يعتبر مكتبة ضخمة من المسلسلات فتابعوا معي.
    Myanimes 

    من أفضل التطبيقات في هذا المجال حيث أنه يحتوي على عدد هائل من احلقات الخاصة بمسلسلات الأنمي ويوفرها التطبيق بدقات مختلفة تناسب كل السرعات، بالإضافة إلى معلومات عن كل مسلسل وملخص للقصة وعدد الحلقات. كما أن التطبيق يحتوي على أمكانية إضافة أي مسلسل إلى المفضلة لديك لسهوة الوصول إليه في كل مرة تريد مشاهدة الحلقات التي تكون مترجمة للعربية، كما أنك تستطيع أن تقوم بالبحث عن أي أنمي تريده من خلال خاصية البحث التي يوفرها التطبيق لك، وتستطيع أيضاً أن تقوم بطلب أي مسلسل من تبويب الطلبات.
    AnimeSlayer    

    التطبيق الثاني أيضاً من أهم التطبيقات في مجال متابعة حلقات مسلسلات الأنمي على هواتف الأندرويد، حيث كما التطبق الأول فإنه يقدم معلومات تفصيلية عن كل مسلسل بجانب تميز التطبيق بالبساطة وسهولة التصفح مع خاصية التحديث المستمر للحلقات والمسلسلات. التطبيق أيضاً يتيح لك المساهدة بعدة جودات مع إمكانية تقييم المسلسلات والتعليق عليها ليراها بقية مشتركي التطبيق، بالإضافة إلى خاصية البحث ضمن التطبيق التي ستسهل عليك العثور على مسلسلك المفضل ومعرفة مواعيد صدور الحلقات الجديدة منه وبالتأكيد فإن جميع المسلسلات مترجة إلى العربية.
    AnimeStarz


    التطبيق الثالث من التطبيقات المميزة أيضاً في مجال مشاهدة الأنمي حيث يقوم بتوفير قائمة متجددة من المسلسلات مع إمكانية البحث عن أي مسلسل بسهولة ضمن التطبيق نفسه، مع القدرة على اختيار الدقة التي تناسب سرعة الأنترنت لديك. التطبيق يوفر المسلسلات مترجمة باللغة العربية مع معلومات مفصلة عن كل مسلسل وإمكانية إضافة المسلسلات إلى المفضلة لسهولة الوصول إليها لاحقاً، المسلسلات مصنفة حسب نوع الأنمي.
    لكي تستطيع المشاهدة عليك تسجيل حساب لك على التطبيق من الشاشة الرئيسية والأمر لا يستغرق سوى بضعة دقائق لتكون قادر على متابع عدد هائل من الأنمي المترجم.
    ---------------
    الموضوع من طرف مالك كبريال


    المصدر: حوحو للمعلوميات http://ift.tt/2lmEcxa
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق