-->

تطبيق أندرويد رهيب سيضيف ميزة خرافية موجودة في هواتف الأيفون إلى هاتفك وسيوفر لك اختصارات للعديد من الخصائص المهمة

تطبيق أندرويد رهيب سيضيف ميزة خرافية موجودة في هواتف الأيفون إلى هاتفك وسيوفر لك اختصارات للعديد من الخصائص المهمة
    لا يخفى على أحد إمكانية نظام الأندرويد الكبيرة على التخصيص وإضافة كثير من الأمور التي تميز غيره من الأنظمة غلى هذا النظام المفتوح المصدر بكل سهولة، وهو الأمر الذي يعمل عليه مطوروا التطبيقات بشكل مستمر ولعل أبرز الإضافات التي يمكن إضافتها هي بعض الميزات التي يتميز بها النظام المنافس واقصد هنا نظام الـ iOS. في هذه التدوينة الجديدة على مدونة حوحو للمعلوميات سوف أقوم معكم باستعراض تطبيق مميز جداً سيجلب أحد الأدوات الهامة في هواتف الأيفون والتي ستفيدك كثيراً خلال الاستخدام اليومي لهاتفك الأندرويد.
    التطبيق الذي أتحدث عنه هنا هو تطبيق  Assistive Touch for Androidوالذي يتوفر بشكل مجاني على متجر جوجل بلاي وستجدون رابط تحميله أسفل هذه التدوينة كالعادة، مهمة التطبيق الرئيسية تكمن في الحصول على فقاعة دائرية صغيرة على شاشة الهاتف الخاص بك وتشبه هذه الفقاعة خاصية Assistive Touch التي تتواجد على هواتف الأيفون. ولكن الامر الذي يميز هذا التطبيق هو توفيره إلى جانب الخصائص التي اقتبسها من الأيفون إمكانية إضافة اختصارات جديدة كرفع صوت الهاتف وتصوير الشاشة بالإضافة إلى خاصية إقفال الشاشة والعديد من الخصائص التي يمكنك تعديلها بنفسك من إعدادات التطبيق.
    هذا التطبيق يتميز أيضاً بأنه عملي إلى أبعد الحدود حيث يسهل عليك عملية التوجه إلى مجموعة تختارها من التطبيقات المتواجدة على الهاتف والتي تستطيع إضافتها للتطبيق كقائمة مختصرة وتشغيل تطبيقاتك المفضلة منها وبذلك تختصر الكثير من الوقت والجهد للوصول إلى هذه التطبيقات وهو الأمر الذي سيعطي لهاتفك إمكانيات ستجعله أذكى بكل تأكيد.
    رابط تحميل التطبيق Assistive Touch for Android
    الموضوع من طرف مالك كبريال


    المصدر: حوحو للمعلوميات http://ift.tt/2m5o5YO
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق