موظف سابق في آبل يكشف عن صورة أولى نسخ آبفون قبل 10 سنوات

موظف سابق في آبل يكشف عن صورة أولى نسخ آبفون قبل 10 سنوات
مع حلول الذكرى العاشرة لإطلاق شركة آبل لهاتفها الذكي آيفون على عهد مؤسسها ومديرها التنفيذي السابق "ستيف جوبز" والذي يعتبر الأب الروحي لهذا الجهاز الأسطوري الذي ما زال يخلق الحدث بعد عشرية كاملة من ظهوره، انتشرت صورة لما كان سيكون هاتف آيفو الأول.

كلنا نعرف شكل هاتف آيفون الأول الذي تم إطلاقه في العام 2007 وكشف عنه ستيف جوبز بنفسه، إلا أن الحقيقة هي أن ذلك الجهاز كان واحدا فقط من مجموعة من التصاميم المقترحة ليكون عليها الشكل الأول لهذا الهاتف، وهو ما كشف عنه مهندس سابق في شركة آبل ترك العمل في الشركة خلال العام الجاري.

ويتعلق الأمر بـ "كين كوسيندا/ Ken Kocienda" المهندس السابق في شركة آبل والذي يعتبر كذلك المطور الفعلي للوحة المفاتيح الافتراضية في نظام iOS، حيث قام هذا الأخير على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي بالكشف عن صورة يظهر فيها هاتفين بتصميمين مختلفين عن الآيفون الحالي، وهما نموذجين كانا مقترحين ليكون أحدهما نموذجا نهائيا للآيفون، لكن في النهاية لم يتم اختيار أي أحد منهما كما نعلم ذلك.

وقال كين كوسيندا أن هذين النموذجين كانا يحملان إسم "Wallabies" وأنه عمل عليهما من أجل تطوير لوحة المفاتيح الافتراضية في الآيفون.




from موضوع جديد لك http://ift.tt/2trnAwv

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة مهووس المعلوميات ©2015| ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| إتفاقية الإستخدام