أفضل برامج الحماية في سنة 2017 وإليك روابط تحميلها وعروض الحصول على سريالات تفعيلها

تعتبر برامج الحماية أو ما يطلق عليها مضادات الفيروسات واحدة من بين الأشياء الضرورية التي يجب أن يتوفر عليها أي جهاز حاسوب مهما كان نوعه، لإن وبفضل هذه البرامج يمكننا استخدام شبكة الأنترنت وتثبيث البرامج بأمان وبدون الخوف من أي مشاكل خارجية من الممكن أن تصيب بخصوصيتنا وأيضاً بياناتنا المهمة لاسيما أن الحاسوب أو شبكة الأنترنت بشكل عام في وقتنا هذا أصبحت من ضروريات الحياة لإنه عبرها أصبحت لدينا القدرة على التنقل بين مختلف أماكن العالم ومعرفة آخر المستجدات كما أن لها جانب مظلم وهو ضعف جانب الحماية والذي من خلاله يقع العديد من المستخدمين العاديين في فخ الهكرز ويتم سرقة جميع بياناتهم بسبب عدم توفر برامج حماية قوية في أجهزة الحاسوب الخاصة بهم فلهذا في تدوينة اليوم أردت أن أشارك معكم أفضل برامج الحماية في سنة 2017 مع أفضل موقع للحصول على سريالات مجانية لتفعيل هذه البرامج والحصول على نسخة احترافية.
1. Kaspersky
تم تصنيف برنامج شركة كاسبرسكي للحماية كأفضل برنامج مضاد الفيروسات في سنة 2017 بعدما كان يفتقر سابقاً للعديد من المزايا التي تضمن لمستخدم أجهزة الحاسوب حماية تامة.
ولتحميل هذا الأخير يكفي أن تتوجه إلى الرابط التالي :
Kaspersky 2017
بعد تحميل هذا الأخير قم بتثبيثه بشكل عادي كباقي البرامج الأخرى، ولتفعيل هذا الأخير يمكنك الذهاب إلى هذا الموقع الذي يطرح بشكل يومي مجموعة من سريالات التفعيل التي تساعدك في الحصول على نسخة احترافية.
رابط الموقع
2. Malwarebytes 
تفوق برنامج Malwarebytes على برنامج Avast واحتل المركز الثاني كأفضل برنامج حماية في سنة 2017 بسبب الميزات والخصائص التي تمكن المستخدم من تصفح شبكة الأنترنت بشكل آمن كما أن شركة Malwarbytes دعمت برنامجها بمجموعة من تطبيقات الويب التي تراقب المعاملات المالية والحساسة في شبكة الأنترنت حتى يتم حماية خصوصية المستخدم بشكل تام.
رابط الحصول على سريالات التفعيل.
3.  Avast 
احتل برنامج Avast المرتبة الأخيرة من بين أفضل برامج الحماية لسنة 2017 وكما لا يخفى علينا كمستخدمي شبكة الأنترنت أن برنامج Avast هو كذلك برنامج حماية قوي يتميز بمجموعة من الخصائص التي لن نجدها في البرامج الأخرى كما أنه يتم استخدامه بشكل كبير في الحواسيب المكتبية.
رابط الحصول على سريالات التفعيل.
-----------------------------
وفي حالة إن لم تكن تريد استعمالات سريالات التفعيل الغير قانونية يمكنك اتباع عروض موقع sharewareonsaleللحصول على سريالات تفعيل قانونية خاصة بجميع البرامج التي شاركتها معك في تدوينة اليوم.
--------------------
 الموضوع من طرف محمد بورديم


المصدر: حوحو للمعلوميات http://ift.tt/2sl9pcr

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة مهووس المعلوميات ©2015| ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| إتفاقية الإستخدام