أحصل على نسخة مدفوعة لمدة 6 أشهر من برنامج Seed4.Me VPN سريع بطريقة قانونية

بالتأكيد كلكم سمعتم بالبرنامج المميز Seed4.Me VPN والذي يعتبر واحد من أقوى برامج الـVPN  المتواجدة حالياً على الساحة، وهذا البرنامج يحتوي على الكثير من السيرفرات السريعة والمميزة عبر الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وروسيا وفرنسا وألمانيا وإيطاليا وكندا وغيرها من الدول. واليوم عبر هذه التدوينة الجديدة على مدونة حوحو للمعلوميات سأقدم لكم طريقة قانونية للحصول على النسخة المدفوعة من البرنامج لمدة 6 أشهر والتمتع بكامل المزايا الرائعة لهذا البرنامج. 
في البداية يجب عليك تثبيت البرنامج على حاسوبك وستجد رابط التحميل أسفل هذه التدوينة وستكون النسخة المدفوعة مفعلة لأن السيريال الخاص بالبرنامج مدمج ضمن البرنامج ويتم تفعيله تلقائياً .والآن علينا الانتقال إلى إعداد البرنامج حيث نقوم بفتح البرنامج لتظهر لك الواجهة الموضحة في الصورة أدناه وعليك الضغط على زر Continue .
والآن عليك اختيار الدولة التي ترغب أن تتصل عبرها ومن ثم اضغط على Continue.
والآن عليك النقرعلى عبارة  No thanks , I will use it free now.
لتجد بأن البرنامج قد تم تفعيله لمدة 6 أشهر مجاناً من تاريخ التثبيت والآن عليك بالضغط على زر Connect لكي تقوم بالاتصال بالسيرفر الذي اخترته.
وهكذا ستكون قد حصلت على النسخة المدفوعة من البرنامج المميز Seed4.Me VPN لمدة 6 أشهر وبشكل قانوني تماماً، انتظر آراءكم بالبرنامج ضمن التعليقات.
رابط تحميل برنامج  mediafire أو على  up-4ever
-----------------

الموضوع من طرف مالك كبريال


المصدر: حوحو للمعلوميات http://ift.tt/2soPfhU

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة مهووس المعلوميات ©2015| ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| إتفاقية الإستخدام