إختطاف طفل في الهند وطرحه للبيع على واتساب‎

إختُطف صبي يبلغ من العمر عامين ونصف في نيودلهي (الهند)، ويُزعم أنه تم بيعه من قبل ثلاث نساء، واحدة منهن نشرت صورته على واتساب بسعر 1.8 روبية (ما يعادل 2668 دولار). وتشتبه الشرطة في أن النساء كانوا جزء من التبني غير القانوني والإختطاف.
وقالت الشرطة أن الفتى الذي تم اختطافه من خارج أحد المساجد نُقِل إلى ستة أماكن مختلفة في العاصمة واشترته على التوالي ثلاث سيدات كلهنّ أردْن بيعه بسعر أعلى.
تتبع رجال الشرطة الجريمة عندما رأى أحد "المشترين" المحتملين  صورة الطفل على تطبيق واتساب ونبّههم عن ذلك. وخوفا من أن يتم القبض عليها، تركت إحدى النساء الطفل في أحد المعابد واتصلت بالشرطة متنكرة في صورة امرأة صالحة. ومع ذلك، تم تتبع النساء عندما اتصلت الشرطة بواحدة منهنّ وخداعها بإعطائها مكافأة. تم اعتقال الخاطفين (امرأتان ورجلان) يوم الخميس.

 وأثناء الاستجواب أخبر أحد المختطفين رجال الشرطة أنه قد أخذ الطفل من البوابة الخارجية بالقرب من المسجد جامع بينما كان والداه يصلّيان، في 5 يونيو 2017 ، وقد خدع الطفل واقتاده إلى منزل إحداهنّ ، هذه الأخيرة أبقت الصبي في منزلها لبضعة أيام وباعته إلى أخرى بما يعادل 1495 دولار، وفي الأخير تم نشر تفاصيل الطفل إلى جانب صورته على مجموعة في واتساب  بثمن يعادل 2668 دولار.


المصدر: حوحو للمعلوميات http://ift.tt/2ttGm6g

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة مهووس المعلوميات ©2015| ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| إتفاقية الإستخدام