شاهدة القنوات المفتوحة والمشفرة سواء العربية والأجنبية عبر هذا التطبيق الجديد والمميز بدون تقطيع وبدقات متعددة

 التطبيقات الخاصة بمشاهدة المباريات والقنوات التلفزيونية كثيرة واستعرضنا عدد كبير منها على مدونة حوحو خلال الفترة الماضية، واليوم في هذه التدوينة سأقدم لكم تطبيق جديد ومميز نضمه إلى بقية التطبقات التي قمنا بتقديمها لكم، هذا التطبيق لا يختلف عن بقية التطبيقات الأخرى ولكنه خيار مميز آخر لمحبي مشاهدة القنوات التلفزية على الهاتف الذكية.
التطبيق يحمل اسم Glostar TV وهو تطبيق مجاني ولكنه غير متوفرعلى متجر جوجل بلاي بسبب نشره للمحتوى المحمي والذي يعتبر مخالفة لسياسة المتجر. التطبيق يحتوي على عشرات بل مئات القنوات التلفزيونية العربية والأجنبية المفتوحة والمشفرة مثل باقات BeIn  الرياضية والترفيهية بالإضافة إلى باقة قنوات OSN كاملة وبدقة عالية وبدون تقطيع كما أن التطبيق يحتوي على معظم القنوات العربية التي تبث على قمر النايلسات. 
التطبيق يحتوي على العديد من السيرفرات الخاصة بالبث والأمر المميز فيها أنها سيرفرات مدفوعة وهو الأمر الذي يمنع التقطيع بدرجة كبير وفي حال حدوثه هناك سيرفرات أخرى عليك تجربتها، كما يتواجد سيرفرات لأصحاب الأنترنت الضعيف. التطبيق متوفر للتحميل من رابط خارجي وستجد الرابط أسفل هذه التدوينة كالعادة، أتمنى أن ينال التطبيق إعجابكم ولا تنسوا التعليق بآرائكم حول التطبيق ضمن التعليقات. 
رابط تحميل تطبيق GloStar TV
--------------

الموضوع من طرف مالك كبريال


المصدر: حوحو للمعلوميات http://ift.tt/2soM5um

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة مهووس المعلوميات ©2015| ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| إتفاقية الإستخدام