جرب هذه الطريقة الحصرية المخفية في تطبيق الواتساب لإخفاء ملفاتك وصورك وأي شئ تريده

كما عودناكم في مدونة حوحو للمعلوميات دائما ما نشارككم طرق حصرية للحصول  على مميزات رهيبة في هواتفكم ، اليوم و في هذا  هذه التدوينة الجديدة سنشارككم طريقة حصرية لإخفاء ملفاتكم بطريقة مخفية في الواتس آب ، للذكير لحد الساعة هذه الطريقة لم يشرحها اي موقع و لا قناة عربية و بالتالي فهي حصرية ، ولا ادري هل شرحها موقع اجنبي لأن ذلك من علم الغيب.
بينما كنت اعبث بهاتفي الذكي اذ تفاجئت ان الصور و الفيديوهات التي اشاركها مع اصدقائي في الواتس اب لا تظهر في المعرض فتفاجئت من هذا ، و بعد بحث طويل تأكد لي ان هناك صيغة مخفية في الواتس اب إذا و ضعتها في اي ملف من ملفات هاتفك ستختفي تلك الوسائط التي في ذلك الملف كالصور و مقاطع الفيديو....
إذا نبدأ في الشرح
،  كل ماعليكم هو فتح مدير الملفات و الذهاب الي ملف ال whatsapp و من ثم الذهاب  إلى media و الضغط  علىwhatsapp images ثم اذهب  إلى ملف  يدعى sent و ستجد هناك ملف بصيغة مجهولة يدعي .nomedia كما هو مبين في الصورة.
فهذا الملف ستستفيد منه من اليوم فصاعدا في اخفاء ملفاتك ، فإن شئت احفظ صورك و فيديوهاتك و تطبيقاتك ...التي لا تريد ان يراها احد في ملف sent و لن يراها اي شخص ابدا، واذا اردت اظهارها فقم بنقلها  إلى ملف آخر و ستظهر او إن شئت تابع معي الشرح ، قم بنسخ ملف  nomedia. و الصقه في اي ملف تريد اخفاء ما بداخله ، مثلا لو اخترت ملف camera ستختفي جميع صورك التي كانت في هاتفك ، فعلا ملف camera سيظل ظاهرا في مدير الملفات لكن لن تجد صورك في معرض الصور ،اليس جميل؟ 
نعم انه جميل من اليوم فصاعدا لن تحتاج إلى تطبيق لإخفاء صورك و ملفاتك ، و اذا اردت اظهارها مرة اخرى قم بحذف ملف nomedia. او قم  بنقل صورك  إلى ملف آخر .
---------------
الموضوع من طرف البكاي ولد اكناته


المصدر: حوحو للمعلوميات http://ift.tt/2tsNL5N

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة مهووس المعلوميات ©2015| ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| إتفاقية الإستخدام