-->

أفضل أربعة تطبيقات تحميل الملفات بسرعة مضاعفة لهواتف الأندرويد لسنة 2017

أفضل أربعة تطبيقات تحميل الملفات بسرعة مضاعفة لهواتف الأندرويد لسنة 2017
    استعمال بعض التطبيقات لتحميل الملفات على هواتف الأندرويد له أهمية كبيرة جدا مقارنة مع التحميل من المتصفح ، وذلك بسبب أن معضم تطبيقات التحميل تقوم بتسريع العملية من خلال اعتمادها على بعض التقنيات كتقسيم الملفات عند التحميل حتى تكون العملية سريع ، واعتماد بعضها أيضا على بروتوكولات ، فضلا عن أنه يمكنك إيقاف واستئناف التحميل في أي وقت ، ولهذه الأهمية سأشاركم معكم في هذه التدوينة أفضل أربعة تطبيقات لا غنى عنها .
     IDM Download Manager
    طبعا لا يوجد أحد لا يعرف هذا الإسم الذي حقق شعبية كبيرة كأكبر وأفضل برنامج للتحميل بالنسبة للحواسيب ، وتوجد أيضا نسخة خاصة به للأندرويد حيث يمكنك اعتماده لتحميل ملفاتك بسرعة كبيرة ، ويعتمد التطبيق كما هو معروف على تقسيم الملفات عند التحميل إلى أجزاء ، كما يدعم إيقاف واستئناف التحميل وخصائص أخرى .
    Download Manager for Android 
     واحد من أفضل تطبيقات التحميل لهواتف الأندرويد ، وحقق شعبية أكبر من تطبيق IDMAN ، يساعد ويضاعف سرعة التحميل إلى أكثر من ثلاثة أضعاف ، كما يدعم أيضا إيقاف واستئناف التحميل وميزات أخرى.
    Advanced Download Manager
    كسب هذا التطبيق أكبر عمليات التحميل والتقييم أكثر من التطبيقات الأخرى المنافسة ، يسرع التحميل بشكل كبير جدا وبه خاصية جدولة التحميلات وتحميل أكثر من ملف في وقت واحد ، وعدد من الخصائص الأخرى .
    Turbo Download Manager 
     يعد من التطبيقات المهمة أيضا التي أنصح بها ، المميز فيه هو دعم  تحميل الملفات الكبيرة الحجم في وقت سريع ، كما يتيح التحميل والحفظ مباشرة إلى بطاقة الذاكرة الخارجية SD ، وعدد كبير من المزايا الأخرى .


    المصدر: حوحو للمعلوميات http://ift.tt/2hvY9lT
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق