-->

سامسونج تدفع لشركة أبل ما يعادل 539 مليون دولار

سامسونج تدفع لشركة أبل ما يعادل 539 مليون دولار
    في قضية براءة اختراع تعود إلى ما يقرب من سبع سنوات في عام 2011 ، وجدت هيئة للمحلفين أن سامسونج مذنبة بتهمة التعدي على براءات اختراع ، وحكمت على شركة التكنولوجيا الكورية الجنوبية العملاقة أن تدفع لشركة أبل ما مجموعه 539 مليون دولار أمريكي.
    و قد اتى الجزء الرئيسي من هذه الأضرار بمبلغ يقدر ب 533,316,606 دولارًا ، يتعلق بشركة Samsung التي تنتهك ثلاث براءات اختراع ، القرار الذي قد تم اصداره بالإجماع من طرف المحكمة الجزئية الأمريكية في سان خوسيه
    فبينما تم إدانة شركة سامسونج بالتعدي على هذه البراءات ، كانت هذه المحاكمة قد حددت مقدار المال الذي يجب عليها دفعه لشركة أبل.
    كما تعبر هذه القضية عن فوز لشركة أبل وخسارة كبيرة لشركة سامسونج ، حيث يتجاوز المبلغ الذي ستدفعه الشركة الكورية الجنوبية الآن مبلغ الـ 339 مليون دولار . ومع ذلك ، قامت شركة آبل بطلب مبلغ مليار دولار كتعويض ، بينما تعبر سامسونغ على أن الشركة يجب أن تدفع 28 مليون دولار فقط لمنافستها.
    وتعتقد ابل أن سامسونج يجب أن تدفع كل أرباحها المكتسبة من الأجهزة التي تنتهك براءات الاختراع ، حيث تقول سامسونج أنه يجب عليها فقط دفع تعويضات متعلقة بتكلفة اشياء محددة.
    المصدر
    : CNET  
     ---------

    الموضوع  من طرف : يوسف حناط


    المصدر: حوحو للمعلوميات https://ift.tt/2krUBT7
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق