-->

فعل البريد الغير المتصل في Gmail الجديد لقراءة الرسائل والرد عليها بدون أنترنت

فعل البريد الغير المتصل في Gmail الجديد لقراءة الرسائل والرد عليها بدون أنترنت
     لقد أصبح البريد الإلكتروني منذ فترة طويلة خدمة لا يمكن للكثير من الناس الاستغناء عنها. لذلك ، من الضروري أن يتمكنوا من إدارة وقراءة رسائلهم في أي وقت  ، و حتى عندما لا يكون لديهم اتصال بالإنترنت. لهذا ، مع الإصدار التقليدي القديم من Gmail ، كان من الضروري استخدام ملحق لجهة خارجية  في متصفح Google Chrome حتى نقرأها بدون أنترنت ، ومع وصول الإصدار الجديد ، أدرجت Google هذا الخيار بين إعداداته ، و سنوضح لك كيفية تنشيط البريد في وضع عدم الاتصال في Gmail الجديد.
    أولاً وقبل كل شيء ، فإن أول شيء غليك أن تقوم به هو تفعيل Gmail الجديد. إذا لم تكن قد قمت بذلك بالفعل ، فما عليك سوى فتح حساب Gmail الخاص بك ومن رمز الترس حدد الخيار جرّب Gmail الجديد. سيؤدي هذا إلى تنشيط الإصدار الجديد من البريد الإلكتروني من Google تلقائيًا ، وسنشاهد واجهته الجديدة وسنتمكن من الوصول إلى جميع ميزاته ووظائفه الجديدة.
    وبمجرد  تفعيل التصميم الجديد ، فإن الأمر التالي الذي يتعين علينا القيام به لتنشيط البريد بدون اتصال في Gmail هو النقر مرة أخرى على رمز الترس الموضح في الجزء العلوي الأيسر ، وفي هذه الحالة ، حدد خيار  الإعداداا . و الآن سنرى ك سلسلة من الخيارات منظمة في علامات التبويب  حيث سنجد الخيار "غير متصل".
    عند الضغط عليه سنتمكن من تحديد إلى الأيام التي نرغب في حفظ رسائل البريد الإلكتروني ، بمعنى ، إذا كنا نريد حفظ الرسائل من آخر 7 أو 30 أو 90 يومًا ، و إذا كنا نريد تنزيل الملفات المرفقة أو لا ، وإذا كنت تريد تسجيل الخروج باستخدام حسابنا ونريد الاحتفاظ بالبيانات في وضع عدم الاتصال بالكمبيوتر أو حذفها.
     لذلك ، عند تفعيل المربع البريد بدون اتصال في Gmail وهذه الإعدادات التي تمت تهيئتها حسب رغبينا ، يمكننا فقط النقر فوق الزر حفظ التغييرات الذي يظهر في أسفل الصفحة وسيتم تنشيط البريد غير المتصل في بريد جوجل.


    المصدر: حوحو للمعلوميات https://ift.tt/2IDoSfu
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق