حول هاتف إلى أندرويد P الجديد واحصل على أبرز الميزات الجديدة التي جاء بها

أعلنت غوغل  بالفعل عن نظام Android P في نسخته beta حيث سبق وأن شرحت لكم أبرز خصائصه وميزاته من هنا ، و لأول مرة  يمكن تثبيت  نظام تشغيل أندرويد تجريبي على هاتف غير تابع لـغوغل. حيث في القائمة هناك 8 هواتف من الشركات المختلفة متوفر لها وسبق أيضا قبل يومين أن شرحنا طريقة تثبيته من هنا ، ولكن كل الهواتف الأخرى سيكون عليها الانتظار لفترة طويلة لتجربة الإصدار الجديد. 
بعد بضع ساعات من الإعلان عن نام android P beta ،  تم تحديث تطبيق Pixel Launcher بالفعل وإضافة إليه بعض الميزات الجديدة في  الموجودة في أندرويد P ، وإذا كنت لا تتوفر على واحدة من 8 هواتف المتوفر لها هذا الإصدار التجريبي فيمكنك الإستمتاع بتثبيت هذا التحديث الجديط من  Pixel Launcher لتقريبك أكثر من أندرويد P .
 في حالة ماكان لديك Pixel Launcher مثبتًا حاليًا في إصداره القديم ، فلا تتوقع أن يتم تحديثه تلقائيا. فيجب عليك تنزيل الإصدار الجديد وتثبيته على هاتفك مرة أخرى من الرابط أسفل التدوينة . ولعدم  الوقوع في مشاكل يجب أولاً إزالة الإصدار الحالي لديك ، لأنه إذا لم تقم بذلك  فسيكون ملفا APK متعارضين. و لا تعد التغييرات التي طرأت على  تطبيق Launcher الجديد مذهلة للغاية ، ولكنها تقربنا  شبيهو ل Google Pixel مع  نظام Android P الجديد .
إنه واحدة من أكثر اللاونشرات  الموصى بها إذا كنت ترغب في الحصول على مظهر مشابه لـ Android Stock وتحديثه بأحدث الأخبار من Android P. لقد قال المطورالخاص بالتطبيق في منتدى XDA  أنه  أنه سيتم تحديثه شيئًا فشيئًا ليأتي بجميع نفس الميزات في أندرويد P الجديد ، مثل ميزة App Actions ، والإيماءات وغيرها ، وإذا كنت تريد تربته فقم بتحميل من الرابط التالي : APK Pixel Launcher


المصدر: حوحو للمعلوميات https://ift.tt/2KgbNFN

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة مهووس المعلوميات ©2015| ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| إتفاقية الإستخدام