-->

شياومي تطلق هاتف Xiaomi Redmi S2 الرخيص بكاميرا سيلفي غير مسبوقة

شياومي تطلق هاتف Xiaomi Redmi S2 الرخيص بكاميرا سيلفي غير مسبوقة
     هل تعتقد أن شركة Xiaomi لديها عدد قليل من الهواتف متوسطة المواصفات ؟ لا تقلق لأن الشركة أعلنت اليوم XIAOMI Redmi S2 ، وهو هاتف جديد مع معالج Snapdragon 625 الذي يمتلك اثنين من  الميزات وهي :  السيلفي والذكاء الإصطناعي.
    يتعلق الأمر بهاتف Redmi S2 الذي يأتي بشاشة 5.99 إنش دقة 1440 × 720 بكسل (HD +) ، ثم أهم ما يميز هذا الهاتف المحمول الجديد هو الكاميرات التي أتى بها ، حيث يتوفر على كاميرا بدقة 16 ميغابكسل في الأمام ، والتي تحتوي على تقنية HDR وحجم البكسل 1.2 ميكرومتر. ستكون AI مسؤولة عن الوضع الرأسي لإضافة خلفية مع الطمس ، وسيكون لدينا عدة طرق للتلاعب بالصورة فيها ، مثل الحد من حب الشباب ، والهالات السوداء ، إلخ من خلال الذكاء الاصطناعي ، كما أنها تأتي  أيضًا بنظام للتعرف على الوجه.
    أما بالنسبة للكاميرات الخلفية ، فلدينا كاميرتين مزدوجة  بدقة 12 ميغابكسل و 5 ميغابكسل ، مع فتحة f / 2.2 ، ووضع عمودي و تقنية HDR. ويصل تسجيل الفيديو فيها إلى دقة 1080 بكسل و 30 إطارًا في الثانية.
    المعالج كما أشرت في المقدمة هو Snapdragon 625 ، والذي يستخدم بالفعل من قبل هواتف شركة XIAImi الأخرى ، مثل Redmi 5 Plus أو Mi A1 ، والذي يقدم أداء جيد ، أما البطارية فهي 3080 مللي أمبير.  وسيشتغل بأندرويد 8.1 مع واجهة MIUI.
    سعره حوالي 132 يور لطراز 32 جيغابيت في الذاكرة و 3 جيغابايت في الرام ، و حوالي 172 يورو لطراز  64 جيغابيت  في الذاكرة  4 جيغابايت في الرام. و سيشمل الهاتف المحمول على غطاء مجاني عند عملية  شراءه ، وسيتم طرحه للبيع في 17 مايو المقبل في الصين ، وهو التاريخ الذي يمكنك فيه أيضًا شراءه عبر الإنترنت.


    المصدر: حوحو للمعلوميات https://ift.tt/2K8AjJe
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق