شياومي تطلق هاتف Xiaomi Redmi S2 الرخيص بكاميرا سيلفي غير مسبوقة

 هل تعتقد أن شركة Xiaomi لديها عدد قليل من الهواتف متوسطة المواصفات ؟ لا تقلق لأن الشركة أعلنت اليوم XIAOMI Redmi S2 ، وهو هاتف جديد مع معالج Snapdragon 625 الذي يمتلك اثنين من  الميزات وهي :  السيلفي والذكاء الإصطناعي.
يتعلق الأمر بهاتف Redmi S2 الذي يأتي بشاشة 5.99 إنش دقة 1440 × 720 بكسل (HD +) ، ثم أهم ما يميز هذا الهاتف المحمول الجديد هو الكاميرات التي أتى بها ، حيث يتوفر على كاميرا بدقة 16 ميغابكسل في الأمام ، والتي تحتوي على تقنية HDR وحجم البكسل 1.2 ميكرومتر. ستكون AI مسؤولة عن الوضع الرأسي لإضافة خلفية مع الطمس ، وسيكون لدينا عدة طرق للتلاعب بالصورة فيها ، مثل الحد من حب الشباب ، والهالات السوداء ، إلخ من خلال الذكاء الاصطناعي ، كما أنها تأتي  أيضًا بنظام للتعرف على الوجه.
أما بالنسبة للكاميرات الخلفية ، فلدينا كاميرتين مزدوجة  بدقة 12 ميغابكسل و 5 ميغابكسل ، مع فتحة f / 2.2 ، ووضع عمودي و تقنية HDR. ويصل تسجيل الفيديو فيها إلى دقة 1080 بكسل و 30 إطارًا في الثانية.
المعالج كما أشرت في المقدمة هو Snapdragon 625 ، والذي يستخدم بالفعل من قبل هواتف شركة XIAImi الأخرى ، مثل Redmi 5 Plus أو Mi A1 ، والذي يقدم أداء جيد ، أما البطارية فهي 3080 مللي أمبير.  وسيشتغل بأندرويد 8.1 مع واجهة MIUI.
سعره حوالي 132 يور لطراز 32 جيغابيت في الذاكرة و 3 جيغابايت في الرام ، و حوالي 172 يورو لطراز  64 جيغابيت  في الذاكرة  4 جيغابايت في الرام. و سيشمل الهاتف المحمول على غطاء مجاني عند عملية  شراءه ، وسيتم طرحه للبيع في 17 مايو المقبل في الصين ، وهو التاريخ الذي يمكنك فيه أيضًا شراءه عبر الإنترنت.


المصدر: حوحو للمعلوميات https://ift.tt/2K8AjJe

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة مهووس المعلوميات ©2015| ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| إتفاقية الإستخدام