-->

إليك أفضل الأشياء التي يمكنك فعلها في هاتفك الأندرويد عندما لا تكن متصل بشبكة الأنترنت

إليك أفضل الأشياء التي يمكنك فعلها في هاتفك الأندرويد عندما لا تكن متصل بشبكة الأنترنت
    من بين أفضل استعمالات هاتفك الأندرويد نجد مجموعة من التطبيقات الموجودة ي متجر بلاي ستور والتي تتطلب بشكل ضروري وجود اتصال شبكة الأنترنت حتى نتمكن من استعمال والإستفاذة من العديد من الخدمات والتطبيقات وفي ظل غياب هذا الإتصال لا يمكننا أن  تستفيد من هاتف الأندرويد بشكل كامل إلاّ عبر استعمال مجموعة من الأشياء التي ستفيدك بشكل كبير في ظل غياب وجود اتصال بشبكة الأنترنت، ومن بين هذه الأشياء هناك مجموعة من الأنشطة التي كنت تستخدمها عبر استعمال اتصال شبكة الأنترنت لكن في تدوينة اليوم ستفيد من استعمالها بدون الحاجة للأنترنت.
    1. استخدام هاتف الأندرويد لغرض التنقل
    يمكنك تطبيق خرائط غوغل من تحميل الخرائط واستعمالها عند غياب وجود اتصال بشبكة الأنترنت حيث يمكنك استعمالها عند السفر أو التواكد في مكان ليست به اتصال بشبكة الأنترنت حيث توفر لك هذه الخدمة معرفة الأماكن المتواجدة بجوارها وكل ما تحتاجها عند تواجدك بمكان ليست لك به أي دراية.
    2. مشاهدة فيديوهات اليوتيوب
    يمكنك استعمال خدمة اليوتيوب لتحميل الفيديوهات وإعادة مشاهدتها عند عدم وجود اتصال بشبكة الأنترنت كما يمكنك أيضاً استعمال خدمة اليوتيوب المدفوعة لمشاهدة الفيديوهات بدون وجود اتصال بشبكة الأنترنت وهذه واحدة من بين المزايا الموجودة في خدمة اليوتيوب حالياً.
    3. قرائة المقالات باستعمال التطبيقات
    يمكنك استعمال تطبيق Pocket الذي يمكنك من الحصول على مجموعة من الكتب والمقالات التي يمكنك مطالعتها عند عدم وجود اتصال بشبكة الأنترنت ومن بين مزايا هذا التطبيق هو توفره على آخر الكتب والمقالات الحصرية التي تتجدد مباشرة عن اتصالك مرة أخرى بشبكة الأنترنت.
    4. تطبيقات المحادثات الفورية
    عند عدم توفرك على اتصال بشبكة الأنترنت يمكنك استعمال تطبيقات المحادثات الفورية التي لا تعتمد على اتصال الأنترنت، نعم فتطبيق Firechat يمكنك من إجراء محادثات فورية مع الأشخاص المتواجدين بجانبك في حدود مسافة 200 قدم.
    ---------
    الموضوع من طرف محمد بورديم


    المصدر: حوحو للمعلوميات https://ift.tt/2NMm0vx
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق