HackNotice ، موقع أطلق بالأمس لتنبيهك عند تعرض حساباتك للاختراق في أي خدمة على الأنترنت مع طريقة استرجاع حسابك

يمكن لحالات الخلل الأمنية الكبيرة في بعض خدمات الإنترنت أن تجعل بياناتنا الشخصية في أي مكان ، حتى في  الأنترنت المظلم جاهزة للبيع لأعلى مزايد. ، ولكننا الآن لدينا خدمة HackNotice ، وهي الخدمة التي تنبهك عند تعرض حساباتك للاختراق.
يتم سرقة الملايين من حسابات المستخدمين مع كل خرق أمني لتلك التي تحدث في الشركات الكبيرة، لذلك فإن أي تدبير للحماية مرحب به بحيث لا ينتهي بيع بياناتنا في أي مكان وأي شخص ، ومن هنا جاء دور هذه الخدمة لإشارك قبل فوات الأوان.

 HackNotice هي خدمة مجانية تم إطلاقها بالأمس متوفرة من خلال تطبيقك لنظامي iOS و Android أو من خلال الدخول إلى موقع HackNotice على الويب. تم إنشاؤها بواسطة شركة مقرها في أوستن ، تكساس ، هذه الخدمة بإعلام المستخدم عند حدوث خرق أمني في أحد حساباتهم المسجلة في عدة مواقع عبر الأنترنت.
بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يوفر دليلاً لعملية استعادة الحساب إذا كان قد ضاع أو تم اختراقه ، أو لتقليل خطر  نش هويتنا وبياناتنا على الإنترنت. فبعد الدخول إلى الموقع أو تطبيقه يمكننا تحديد أي خدمة إنترنت  تريد أن يتم مراقبتها والتي تتوفر فيها على حسابك ، على الرغم من أن HackNotice تقدم توصية بـ 110 خدمة إنترنت مختلفة.
هنا يمكننا تسليط الضوء على PayPal في القسم المالي ، أو Office في قسم الأعمال ، أو Amazon أو eBay في قسم التسوق أو الشبكات الاجتماعية الأكثر استخدامًا. ما عليك سوى إضافة الحساب الذي نستخدمه في هذه الخدمة حتى يتم تنبيهنا في حالة حدوث اختراق أمني في هذا الشأن.
 ويذكروننا أيضًا بأن لديهم سجلًا تاريخيًا يبلغ 20000 إشعار خرق أمني حدث خلال السنوات العشر الماضية. وبهذه الطريقة ، يمكننا معرفة الخدمات الأكثر تضررًا. في حالة وجود عدة شركات ، يمكننا أن نشك في أنهم ليسوا أكثر حرصًا على أمان بياناتنا.
 الجزء الآخر المثير للاهتمام هو الجزء المتعلق بالدليل لحمايتنا من هذه المشاكل الأمنية. لدينا اقتراحات حول كيفية حذف الحساب، مثل تغيير كلمة المرور الخاصة بك، والتوقف عن استخدام كلمات المرور التي تم اختراقها، وبصفة عامة، اقتراحات لكيفية حمايتنا.
 رابط الخدمة :hacknotice


المصدر: حوحو للمعلوميات https://ift.tt/2zw2Nfy

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة مهووس المعلوميات ©2015| ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| إتفاقية الإستخدام