-->

إليك أفضل 4 مواقع لمعرفة أغرب المنتجات على منصة أمازون وأرخصها سعراً

إليك أفضل 4 مواقع لمعرفة أغرب المنتجات على منصة أمازون وأرخصها سعراً
    في الوقت الحالي تعتبر منصة أمازون واحدة من بين أهم وأكثر المنصات تأثيراً في مستخدمي شبكة الأنترنت حيث أصبحت تتوفر هذه الأخيرة على عدد كبير من المنتوجات بمختلف أنواعها وتوفر مختلف الخدمات العالية الجودة سواء للبائعين أو للمشتريين، فلذلك بيع أو شراء منتوج ما في منصة أمازون يستلزمه بعض الوقت حتى تستطيع معرفة كل كبيرة وصغيرة حول هذا المنتوج، لذلك في تدوينة اليوم أردت مشاركتك 4 مواقع تساعدك في الحصول على أرخص المنتوجات كما تمكنك أيضاً من معرفة بعض المنتوجات الغريبة في منصة أمازون.

    1.  Amazon Scout 

    هذا الموقع هو عبارة عن خدمة تابعة لموقع أمازون حيث من خلاله يتم عرض بعض المنتوجات المنزلية الغريبة بدون إظهار إسمها ولا المعلومات الإضافية حيث يتيح لك هذا الموقع فقط وضع إعجاب أو عدم الإعجاب بالمنتوج.

    2. CRwatchdog 

    من أفضل المواقع التي أرشحها لك لزيارتها عندما تريد شراء أي منتوج في منصة أمازون حيث تجد في هذا الموقع مجموعة من التوصيات الإيجابية حول أي منتوج في مختلف الأنواع والتي قد تساعدك بشكل كبير في شراء منتوج بجودة جيدة.

    3. Jungle Flip 

    عدد كبير من الأشخاص الذي يقومون بشراء منتوجات من منصة أمازون لكن قد يتفاجئ أنها مصابة بإتلاف أو ربما لا تحظى بإعجابهم لذلك منصة أمازون قامت بتطوير هذا الموقع ووضعت فيه جميع المنتوجات السابقة الذكر بأثمنة جد منخفضة حيث يصل نسبة انخفاض الثمن إلى غاية 70% .

    4.   lightningdrops 

    يمكنك هذا الموقع من تتبع ومراقبة أسعار المنتوجات الموجودة في منصة أمازون وذلك لإقتناصها عند وجودها بأسعار منخفضة وذلك لإستعمالها أو إعادة بيعها.

     الموضوع من طرف محمد بورديم


    المصدر: حوحو للمعلوميات https://ift.tt/2P6DqbC
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق