-->

أقصى درجات الرعب ! إليك 8 من أفضل أفلام الرعب على مر التاريخ لمشاهدتها مجانا ومع الترجمة بالعربية

أقصى درجات الرعب ! إليك 8 من أفضل أفلام الرعب على مر التاريخ لمشاهدتها مجانا ومع الترجمة بالعربية
    يمكنك الاستمتاع بالأفلام المرعبة في أي وقت من السنة بغض النظر أن مناسبة الهالوين هي الوقت المثالي لمشاهدة أفلام الرعب، لذا إن كنت من محبي وعشاق أفلام الرعب والإثارة فإننا في هذه التدوينة قمنا بتجميع قائمة بأفضل 8 أفلام مرعبة لمشاهدتها على مختلف المواقع أدناه. 
    سواء كانت أرواحا شريرة أشباحا أو قتلة مقنعين، فأظن أن هذه القائمة سوف تناسبك فلماذا لا تغلق الستائر، وتعتم الأضواء، وكلما شعرت بأدرينالين الخوف يصعد لعروقك فأمسك وسادة للضغط عندما تتوتر الأمور؟
    1-The Conjurin  (2013) :
    الفئة: رعب - غموض - قصة مثيرة
    إنه أكثر من مجرد قصة شبح في المخيم؟ إن Conjuring أو الشعودة هي قصة مخيفة ومخيفة للغاية لعائلة عائلة آل بيرون التي تم غزو منزلها بشيء شرير حيث ستحصل العائلة على مساعدة فريق تحقيق خوارق قام به باتريك ويلسون وفيرا فارميجا وماذا سيحدث بعد ذلك إنها أمور مرعبة حتما سوف تشعرك بالقشعريرة.
    التقييم على IMDb  : 7,5/10

    2- Hush (2016) :
    الفئة: رعب – إثارة
    عندما تعيش بمفردك، هناك شيء واحد يمكن أن يزرع الذعر في قلبك شيء لا مثيل له إنه قاتل مقنع يقف خارج نافذتك. الفيلم من إخراج مايك فلاناغان وبطولة كيت سيجيل و جون غالاغر جونيور و مايكل تروكو و سامانثا سلويان. تأخذك قصته إلى حياة كاتبة صماء تعيش في العزلة عندما تكتشف أنها أصبحت فريسة لقاتل، وأن عليها الكفاح من أجل حياتها. أنصحك إذا كنت في مزاج يسمح لك بمشاهدة فيلم مخيف، فشاهد Hush عندما تكون في المنزل بمفردك.
    التقييم على IMDb  : 6,6/10


    3- The Babadook  (2014):
    الفئة: دراما- رعب
    قصة الفيلم تدور حول الأم إميلي (أيسي دايفيس)، فبعد وفاة زوجها، تحاول تحقيق الراحة والأمان لابنها (صامويل). الذي هو الآخر يواجه مخاوف من وجود وحش خفي يختبئ في البيت بسبب قراءة كتاب قصص الأطفال المخيفة "بابادوك" لتتطور الأمور إلى وقائع مخيفة جسدها الكتاب. هذا الفيلم النفسي هو قصة مرعبة للغاية خصوصا إذا شاهدتها قبل وقت النوم قد تجعلك تحلم بما لا نهاية من الكوابيس. 
    التقييم على IMDb  : 6,8/10


    4- Seven (1995) :
    الفئة: جريمة – دراما – غموض
    بطولة مورغان فريمان وبراد بيت، سبعة هو لغز جريمة مخيف حيث يبدأ التحدي بين محققان أحدهما عجوز والآخر شاب والتحدي هو: تولي قضية هي الأخيرة للعجوز والأولى للشاب وتكون مهمتهما فيها القبض على قاتل مجنون يختار ضحاياه من بين مرتكبي الخطايا السبعة المهلكة. ما يجعل هذا الفيلم مخيفا ليس فقط المشاهد المروعة التي خلفها القاتل، بل أيضا مفهوم الفيلم بأكمله وتمحوره حول لغز الرقم 7.
    التقييم على IMDb  : 8,6/10 

    5- The Sixth Sense (1999) :
    الفئة: دراما - غموض – إثارة
    تدور قصة فيلم الحاسة السادسة حول طفل صغير يبلغ من العمر ثمانية اعوام، لديه القدرة على التخاطب مع الأرواح ويقوم عالم النفس الذي يلعب دوره الممثل بروس ويليس ببذل قصارى جهده لمساعدة الطفل الصغير أثناء محاولته كشف الحقيقة وراء كل ذلك مع ظهور الأشباح في كل زاوية لا يستطيع أحد رؤيتها سوى الطفل.
    التقييم على IMDb  : 8,1/10
    6- Hellraiser (1987) :
    فئة: رعب – إثارة
    فيلم Hellraiser الأصلي أو ما يطلق عليه ب باعث الجحيم من إخراج المخرج كليف باركر هنا تظهر الشياطين والأبعاد والموتى هي ما ستجده في هذا الفيلم المرعب وهي الأمور المخيفة نفسها من ستواجه الصديقان ستيفن كرافن، ونيكو برادلي، اللذان يسافران إلى المكسيك من أجل قضاء إجازة ممتعة، ولكنهما يقومان بإقحام نفسيهما في أمور غريبة، عندما يتعرضان لحل لغز غامض، مما يفتح عليهما بوابة إلى الجحيم تقود لأمور مرعبة ومخيفة إلى أقصى حد.
    التقييم على IMDb  : 7/10


    7- The Shining (1980) :
    الفئة: فيلم الكلاسيكي - إثارة كلاسيكية
    بطولة جاك نيكلسون وشيللي دوفال، يستند فيلم The Shining على رواية ستيفن كينغ لعام 1977 عندما يحصل جاك على وظيفة في فندق Overlook المنعزل والمغلق في كولورادو خلال فترة الشتاء، ويصطحب معه زوجته و ابنه للمكوث معه هناك ويجد نفسه في هدوء لطيف جعله يستكمل روايته بأريحية تامة إلا أن الهدوء سرعان ما تحول إلى هدوء قاتل حيث يظهر له أشباح تدعوه لقتل زوجته و ابنه لتتغير أحواله و يصاب بالجنون و يحاول بالفعل قتلهم.
    التقييم على IMDb  : 8,4/10


    8- The Witch (2015) :
    الساحرة ويطلق عليه أيضا بإسم خرافة نيو إنغلاند، هو فيلم رعب تاريخي وخارق تعود أحداثه إلى عام 1630 في نيو إنجلاند حيث يترك مزارع إنجليزي المزرعة التي كان يستغلها وينتقل مع زوجته وأبنائه الخمسة إلى أرض نائية على حافة غابة مشؤومة تسكنها قوى شريرة غامضة، وذلك نتيجة لتهديده بالنفي من قبل الكنيسة. وفور وصوله تحدث أشياء غريبة تدعو للفزع، فتصبح الحيوانات شريرة وتفسد المحاصيل الزراعية ويختفي أحد الأبناء ويتعرض آخر للمس من روح شريرة. مع تصاعد الشك والفزع، يتهم أفراد الأسرة الابنة المراهقة توماسين بالسحر، وتنفي الفتاة كل هذه الاتهامات. لكن مع تزايد بشاعة الظروف المحيطة، تصبح قوة وحب ترابط كل فرد من أفراد الأسرة تحت اختبار صعب وبأساليب صادمة لا يمكن أن تزول من الذاكرة أبدا.
    التقييم على IMDb  : 6,8/10



     التدوينة من طرف : شوعيب


    المصدر: حوحو للمعلوميات https://ift.tt/2Ckgqy3
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق