-->

مع هذا الموقع يمكنك تعلم كيفية عمل جميع أنواع العقد بالحبال

مع هذا الموقع يمكنك تعلم كيفية عمل جميع أنواع العقد بالحبال
    الإنترنت مليء بالموارد المثيرة للاهتمام للغاية لمعرفة أي شئ يخطر في بالك . وبالتالي يمكننا الحصول على المعرفة التي نريدها ، فحتى إنشاء العقد  هو موضوع يمكن أن نجده مفصلاً بشكل جيد على الإنترنت بفضل مواقع مثل: Animated Knots الذي سيكون موضوع هذه التدوينة .
    في العديد من الحالات نكون بحاجة إلى ربط شيء معين بطريقة جيدة للغاية ،  على هذا الأساس وعبر هذه البوابة يمكنك أن  تجد مجموعة كبيرة من العقد مع جميع المعلومات المرجعية  للقيام بذلك.
    الخدمة المقدمة من هذا الموقع مجانية ،  كما أنه يتوفر على تطبيق  لنظامي التشغيل  أندرويد و iOS. عندما ندخل الصفحة من  الرابط أسفله ، سيكون لدينا مجموعة تحتوي على حوالي 200 نوع من العقد مع جميع البيانات المتعلقة بالمنشأة ودرجة الصعوبة. يتم أيضًا تصنيف فئات الصفحة وفقًا للمنطقة التي يتم تطبيق هذه العقد فيها ، بحيث يمكننا الاختيار من بين: صيد الأسماك ، والهوايات ، والملاحة ، والتسلق ، والإنقاذ ، والاستكشاف ، وغيرها الكثير.

    مع هذا الموقع يمكنك البدء في العقد البسيطة أولا ثم  زيادة المستوى حسب ما تتعلمه أثناء زيارتك للبوابة لذلك يمكنك زيارته من الرابط التالي :  Animated Knots 


    المصدر: حوحو للمعلوميات https://ift.tt/2q077fu
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق