-->

الآن يمكنك تحويل Raspberry Pi إلى جهاز TDT لمشاهدة القنوات الأرضية على حاسوبك

الآن يمكنك تحويل Raspberry Pi إلى جهاز TDT لمشاهدة القنوات الأرضية على حاسوبك
     يعد جهاز Raspberry Pi واحدًا من أكثر الأجهزة متعددة الاستخدامات التي نجدها حاليًا في السوق. لديها العديد من الاستخدامات ، ومع الإضافات يمكننا الاستفادة منه أكثر. الآن ، فإن وصول Raspberry Pi TV HAT وهي إضافة جديدة يسمح لك بتحويل جهازك Raspberry Pi إلى موالف TDT بحيث يمكنك مشاهدة التلفزيون على أي شاشة.
    سيسمح لك ذلك بتوفير الكثير من المال إذا  كنت لا تستخدم كثيرا   Raspberry Pi ، حيث بذلك يمكنك تجنب شراء موالف TDT جديد. إن HAT TV هي وظيفة إضافية مشابهة لـ Raspberry Zero ، وهي متصلة أيضًا عبر GPIO 40-pin ، ولها مقبس هوائي. وإذا لم يكن ذلك كافيًا ، فمن الممكن أيضًا أخذ تلك الإشارة وإرسالها عن طريق البث إلى أي جهاز كمبيوتر أو جهاز جوال متصل في نفس الشبكة مثل اللوحة.
    للقيام بذلك ،ولفهم أكثر من الضروري اتباع هذا الدليل الذي تم توفيره للمستخدمين من الرابط التالي  وذلك للوصول إلى القنوات ، لا يتعين علينا سوى استخدام متصفح ويب للدخول إلى العنوان الذي أنشأه Raspberry أو ببساطة استخدام برامج مثل VLC أو Kodi أو OMXPlayer.
     تتوافق هذه الإضافة أيضًا مع DVB-T و DVB-T2 ، لذا يمكنك التفكير في تجنب الاضطرار إلى شراء موالف TDT جديد ،  حيث بدلاً من ذلك يمكنك شراء الإضافة فقط للحصول على جميع المزايا الإضافية التي تقدمها. سعرها  22.95 يورو ،  و تتضمن الفواصل لوضع اللوحة فوق قطعة  Raspberry ، بالإضافة إلى القابس.
    ما كتبته لن تفهمه بالتأكيد كثيرا ، لذل شاهد هذا الموضوع الذي يشرح لك بالتفصيل وبالصور الطريقة: modmypi


    المصدر: حوحو للمعلوميات https://ift.tt/2q1QbFj
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق