-->

هل تريد تهنئة أصدقائك برأس السنة أو الأعياد دفعة واحدة ؟ إستعمل هذا التطبيق

هل تريد تهنئة أصدقائك برأس السنة أو الأعياد دفعة واحدة ؟ إستعمل هذا التطبيق
    لطالما كانت تهنئة السنة الجديدة أو مناسبات الأعياد على الشبكات الاجتماعية عادةً  اعتمدناها جميعًا. ومع ذلك ، فنحن نعرف جيدًا مدى  صعوبة كتابة  رسالة على واتساب أو الشبكات الأخرى لجميع الأصدقاء  في 31 ديسمبر أو 1 يناير .
    لسوء الحظ ، لا يسمح لك واتساب ببرمجة الرسائل ، على الرغم من أنه يمكننا بالطبع القيام بذلك باستخدام تطبيق تابع لجهة خارجية. انسَ كتابة التهاني  وقم بجدولة رسائلك باستخدام هذا التطبيب  الذي نقدمه لك.
    يعد التطبيق الذي سنعلمه اليوم أحد التطبيقات الأكثر اكتمالا من متجر غوغل بلاي  في مجاله. لماذا نقول ذلك؟ لأنه على الرغم من أن التطبيق سوف يعلمك جدولة رسائل واتساب  ، يمكنك أيضًا القيام بنفس الشيء بالنسبة للبريد الإلكتروني والرسائل النصية القصيرة و فيسبوك وحتى المكالمات.
    إنه مجاني ، لذلك عليك فقط الانتقال إلى غوغل بلاي  وتنزيله وتثبيته ومعرفة كيفية استخدامه. 
    فقط عند فتح التطبيق ، فإن أول ما سيطلب منك هو التسجيل. يمكنك القيام بذلك يدويًا ، أو إنشاء حساب جديد مرتبط ببريدك الإلكتروني ، أو استخدام التسجيل الدخول الكلاسيكي على  فيسبوك . 
    بمجرد التسجيل ، ستصل إلى قائمة الخدمات التي ترغب في تنشيطها ، واختر الخدمات التي تريدها . في المرة الأولى التي تقوم فيها بتنشيط إحدى الخدمات ، سيطلب منك تطبيق SKEDit تمكين أذونات إمكانية الوصول اللازمة لأداء وظيفته .
    بعد ذلك سيضعك التطبيب تلقائيًا على شاشة كتابة الرسائل وبرمجة إرسالها إلى الخدمات التي تريدها

    رابط التطبيق : SKEDit Scheduling App


    المصدر: حوحو للمعلوميات https://ift.tt/39pqsfz
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق