بعد مرور عشر دقائق فقط على الموعد المحدد، أشارت صفحة حالة Anthropic إلى أنهم ما زالوا يعملون على حل المشكلة التي لم تُحدد بعد. نشروا بالأمس فقط خبرًا عن حل مشكلتين، تتعلقان بجودة مخرجات استجابات الطلبات في Claude Haiku 3.5 وClaude Sonnet 4. كان هناك أيضًا انخفاض في جودة الاستجابة، ولحسن الحظ تم إصلاح هاتين المشكلتين. يبدو أن Claude Opus لم يتأثر في إصدار حديث لبناء الأكواد البرمجية.
يعتمد Claude، مثل أي محرك ذكاء اصطناعي آخر، على التقارير الواردة من المجتمع الذي يستخدم خدمته، ولهذا السبب يرحبون بكل تقرير عن الأخطاء، حيث يمكن التعرف عليها وإصلاحها بسهولة.
بدأت المشاكل في الساعة 07:32 بالتوقيت العالمي المنسق (09:32 بتوقيت وسط أوروبا) وفقًا لسجل الحوادث، وتم حلها بحلول الساعة 09:25 بالتوقيت العالمي المنسق (11:25 بتوقيت وسط أوروبا). مع ذلك، لم تُحل المشاكل تمامًا، وأثرت عواقبها بشكل مباشر على خدمات Anthropic.
أكد موقع أنثروبيك الإلكتروني حل المشكلة الساعة 5:36 مساءً بتوقيت غرينتش . كما تم حل مشكلة استخدام واجهة برمجة التطبيقات (API) وخدمات lClaude للذكاء الاصطناعي.
المصدر: حوحو للمعلوميات https://ift.tt/WzGdKYM
تعليقات: 0
إرسال تعليق