حتى الآن، كانت تجربة وضع الذكاء الاصطناعي في بحث جوجل خالية من الإعلانات، ولكن يبدو أن هذا سيتغير قريبًا. أكدت جوجل أنها تختبر عرض الإعلانات في هذا الوضع، في نهاية نتائج البحث.
حتى الآن، ظل وضع الذكاء الاصطناعي خاليًا من الإعلانات، ربما ليتمكن المستخدمون من تجربته دون مواجهة الإعلانات مباشرةً.
ويعد تقديم الإعلانات جزءًا من استراتيجية أعمال جوجل، على الرغم من أنه من الواضح أن هذا قد يكون سببًا للرفض بالنسبة لبعض المستخدمين، خاصة في وضع لم يكتسب شعبية كاملة بعد.
في الواقع، أُعلن عن هذا الاختبار لأول مرة خلال فعالية Google Marketing Live في مايو، وهو الآن قيد التنفيذ.
تظهر الإعلانات في نهاية الاستجابات المُولّدة بالذكاء الاصطناعي، وهي مُصمّمة للتكامل بشكل مُشابه لبطاقات الروابط العضوية المُعتادة لدى المستخدمين.
في الوقت الحالي، هذا ليس نهائيًا، حيث تقوم جوجل بتقييم كيفية دمج الإعلانات دون التأثير على الفائدة الملموسة وسرعة وظيفة البحث بالذكاء الاصطناعي.
المصدر: حوحو للمعلوميات https://ift.tt/XY6qvgh
تعليقات: 0
إرسال تعليق