-->

عملة Bitcoin تتجاوز 64 ألف دولار

عملة Bitcoin تتجاوز 64 ألف دولار

     

    سجل سوق العملات المشفرة اليوم الاثنين 14 أكتوبر، توازنًا بين المكاسب والخسائر عبر العملات المختلفة. حيث حققت البيتكوين زيادة بسيطة بنسبة 2٪ في البورصات الدولية، لترتفع قيمتها إلى 64260 دولارًا بعد أن كانت حوالي 60576 دولارًا الأسبوع الماضي.


    من ناحية أخرى، شهدت عملة الإيثر، ثاني أكبر عملة مشفرة، تراجعًا طفيفًا في الأسعار، حيث كانت تتداول عند 2526 دولارًا في وقت كتابة هذا التقرير، وفقًا لموقع CoinMarketCap.


    بالإضافة إلى البيتكوين، حققت كل من Binance Coin وUSD Coin وDogecoin وTron مكاسب يوم الاثنين، وانضمت أيضًا Cardano وWETH وNear Protocol وLeo وCosmos إلى قائمة العملات الرابحة.


    كما زادت القيمة السوقية الإجمالية للعملات المشفرة بنسبة 2.08٪ خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية، حيث بلغت قيمتها 2.24 تريليون دولار وفقًا لـ CoinMarketCap. في الوقت نفسه، سجلت عملات مثل Solana وRipple وShiba Inu وPolkadot وStellar وCronos تراجعات طفيفة.


    كما تأثرت Polygon وBitcoin SV وNeo Coin وIota وFlex بانخفاضات في الأسعار، ومع اقتراب الانتخابات الأمريكية، يتوقع المحللون استمرار التقلبات في السوق لبضعة أيام أخرى.



    from موضوع جديد لك https://ift.tt/KQGaUlW
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق