-->

هذا المتصفح يتيح لك مشاهدة اليوتيوب مجانًا دون إعلانات

 هذا المتصفح يتيح لك مشاهدة اليوتيوب مجانًا دون  إعلانات

    يضغط موقع اليوتيوب على مستخدميه للاشتراك منذ أشهر. وتكتيكه هو إغراقهم بالإعلانات. إذا كنت تريد الهروب من الإعلانات، فأنت بحاجة إلى متصفح DuckDuckGo.

    لا يتجاوز متصفح DuckDuckGo إعلانات اليوتيوب فحسب. إنه أيضًا واحدة من أكثر الأماكن خصوصية على الإطلاق. لذلك ستحصل على اثنين مقابل واحد مما سيعيد لك جزءًا من الخصوصية والحرية التي سرقها الإنترنت منا.

    يريد اليوتيوب من الجميع الاشتراك في Youtube Premium ، ومن لا يفعل ذلك، يرى إعلاناته. شيء قانوني، وحتى معقول. المشكلة هي أنه يسيء استخدام كليهما.

    - متصفح لمشاهدة اليوتيوب بدون أعباء إعلانية

    اليوتيوب ليس تلفزيونًا، بمعنى أن مقاطع الفيديو الخاصة به لا تدوم نصف ساعة، أو ساعة. عندما يجلس الأشخاص لمشاهدة نيتفليكس ، فإنهم يشاهدون برنامجًا أو حلقة وما إلى ذلك.  ولكن عند استخدام YouTube، يمكنك مشاهدة عشرات مقاطع الفيديو في المرة الواحدة، وبعضها مدته دقيقة أو دقيقتين فقط.

    لا يبدو من المعقول أنه في كل مرة تبدأ فيها مقطع فيديو  ترى فيه  إعلانات . فحتى في مقطع فيديو مدته دقيقتين، يتعين عليك  مشاهدة دقيقة من الإعلانات . هذا ما يحدث على موقع يوتيوب في الوقت الحاضر.

    والحقيقة هي أن الإعلانات على موقع يوتيوب أصبحت في الوقت الحالي  كثيرة جدا ، وكذلك الحرب التي شنتها ضد أدوات حظر الإعلانات.

    يبحث العديد من المستخدمين الذين لا يستطيعون دفع 12  دولار شهريًا  لإزالة الإعلانات . أحدها هو متصفح DuckDuckGo، وهو متاح لكل من الهواتف المحمولة ونظام التشغيل الويندوز. 

    أصبح DuckDuckGo مشهورًا بكونه واحدًا من أكثر محركات البحث خصوصية، لكنه قدم لبضعة أشهر متصفحًا بنفس الميزات.

    يحظر المتصفح ملفات تعريف الارتباط للتتبع، ويشفر الروابط داخل مواقع الويب، ويختار دائمًا الخيارات الأكثر خصوصية باستخدام ملفات تعريف الارتباط الاختيارية، ويتيح لك التسجيل في مواقع الويب باستخدام بريد إلكتروني مجهول من Duck... وكما ذكرت، يزيل معظم الإعلانات من اليوتيوب.

    لا يستخدم DuckDuckGo أداة حظر الإعلانات. ما يفعله هو... عدم ظهور الإعلانات، وذلك بسبب فلسفة اليوتيوب الخاصة. عند تشغيل مقطع فيديو على اليوتيوب ،  يستخدم المتصفح  Duck Player، وهو مشغل خاص يعمل كما لو أن اليوتيوب لا يحتوي على سجلات تتبع. وبما أن 90% من إعلانات اليوتيوب مخصصة...  فلا تظهر الإعلانات .

    العائق الوحيد هو أنه مع Duck Player في المتصفح لا يمكنك إعطاء تصويت إيجابي للفيديو أو كتابة تعليقات أو الاشتراك. ولكن هناك زرًا ينقلك مباشرةً إلى الفيديو على اليوتيوب ، حتى تتمكن من القيام بذلك عند الانتهاء.

    يخفف متصفح DuckDuckGo من عبء الإعلانات على اليوتيوب . إنها أيضًا واحدة من أكثر  المتصفحات خصوصية الموجودة، لذا من المفيد تثبيتها على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف المحمول أو الجهاز اللوحي. يمكنك تنزيله على موقعه على الانترنت.



    المصدر: حوحو للمعلوميات https://ift.tt/bdyjcPq
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق